انا هبله

0
اول شي السﻻم عليكم <br />

ثاني شي والله زمان عن المنتدى ان شاء الله يكون الكل بخير و هنا<br />

يا جماعه انا الحمد لله اتخرجت و اشتغلت بس سبحان الله اشتري الهم مشترى<br />

غيرت مكان شغلي بسبب مشاكل مع المديره و طلعت و الحمد لله اتيسرلي شغل احسن من اﻻول بس المشكله في المكان اﻻول كنت احب شخص و ما انكر انه في بينا كﻻم و احيانا نتغدى سوا او نطلع سوا و انا مرتاحه معاه كتير و متفاهمين الي صار انه من يومين كان الي مشوار قريب من مكان شغلي اﻻول اتصلت عليه و خبرته انه انا قريبه و حابه امرله و نروح سوا <br />

اول ما سمع مني هالكﻻم انعجق و صار يحكيلي مافي مجال تمري انا بس اخلص شغلي امرلك وين ما بدك <br />

انا انصدمت من رده فعله بس سكتت و سكرت الخط و خبرته بمسج انا مروحه ما عندي مجال اشوفك<br />

بس وصلت البيت اتصلت عليه و حكيتله ليش انعجقت بس حكيت معك اليوم صار يحكيلي ﻻنه كان في حولي موظفين و خفت ينتبهو انه انتي المتصله <br />

قلتله و اذا انتبهو يعني شوفيها ما حد اله عندك قال ﻻ في ناس الهم عندي <br />

فقلتله ﻻ ما الهم عندك بس يمكن انت بتهمهم طبعا انا كان قصدي المديره ﻻنها بصراحه بتحبه و عملتلي مشاكل لما شكت انه في بينا عﻻقه<br />

نفسي اعرف ممكن يكون هو بيلعب على الحبلين و موهمها انه بحبها علشان هيك خاف انها تشوفه معي و خاف على زعلها<br />

وﻻ شو بالزبط<br />

ممكن يكون هو الي اقنعها تطلعني من الشغل ﻻنه خاف انها تكشفه؟؟<br />

مﻻحظه مهمه المديره عمرها على الاقل 60 سنه و بتجاعيد بس من هدول النسوان الي بضلو يفكرو حالهم صبايا
من الموبايل


arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه