حياتي هم وغم بعد الزواج..

0
عندي مشكلة مستعصية من بداية زواجي ماقدر احلها لن زوجي مايساعد بسكوته على حلها..ومعروف أن مافي حلول من غير مواجهة المشكلة /حاليا سافر ولا يتصل ولا يرد على اتصالاتي اشكييي لمييييين!؟؟ ودي احط راسي على صدر ماما وابكييييييييييي لما ارتاح.. بس ماما تعبانه مو قد أن اشيلها حمل فوق مافيها من تعب ودي اشكييي لبابا لكن برضو فيه ضغط تعبت كثير تعبت منه :( أحيانا اشيله من رٲسي واتظاهر بالفرح واللامبالاة ارقص اغني اطلعلكن انا انسانه مهما حاولت عندي مشاعر وأقدر أحمل نفسي فوق طاقتهامافي حل لمشكلتي..حتى الطلاق صعب ونحنا بٲول أيامنا الكل يسٲلني عن حالي اقول بخير وكل شي تمام وانا في حال مايعلم به إلا الله بسسسسسس حسبببببببببي الله ونعم الوكيل



*أريد الحياة..ربيعا وفجراً و حلماً أعانقُ فيه السماء أريد الحياة ..كَطير طليق يرى الشمس بيتاً يرى العُمر ماء ♥~

arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه