محتارة ومحتاجة مشورتكم يابنات الرياض

0

اسعد الله صباحكم




خواتي الحوامل الله يسهل علينا كلنا ويتمم ولادتنا على خير انا بكرية والان لي اسبوعين بالشهر التاسع وما اراجع كثير بالمستشفى ولا رحت اشوف دمي غير بالشهر السابع وطلع 10 ودايما تقولي عندك فقر دم ورحت بالتاسع اتطمن على وضع الجنين وهل الولادة طبيعيه وقالت الحمدلله الامور طيبه والراس تحت طبعا الدكتورة ذي ماتحب تتكلم كله بس انا اسال وكمان تقولي اتوكلي على الله وبس


===== تقص قصة حياتها

ويوم سالتها عالولادة انا ظروفي على قدي يابنات مااقدر اولد بمستشفى كبير وكمان مقيمة وزوجي ماهو مقيم بس جيت اولد عند امي وماعندي خبره فين اروح ووين اجي
سالت على ارخص مستشفيات هنا بالرياض قالوا الازهار بحي النسيم وافضل دكتورة بتول ومستشفى رابيه انا ساكنه بالعزيزية وقريب لي مستشفى رابيه بس الي عندها فكرة اي واحد فيهم احسن وانظف وكم سعر الولادة بمستشفى رابية وايش افضل دكتورة لا تبخل علي وجزاكم الله كل خير وسامحوني عالاطالة








المصدر http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha13/thread1876086/?amp;goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه