ادخلو اخوكم محتاج مشورتكم ضروري

0
السلام عليكم



صباح الخير / مساء الخير





اخواني انا لي فتره مادخلت انشغلت شوي الله لا يشغلنا الا بطاعته ..





اخوتي انا محتاار ومن كثر التفكير ماعد عرفت وش ابغى ..





السالفه اني الحمدلله تخرجت السنه هذي بدبلوم هندسي وجتني وظيفه كمشغل فاحد الشركات البتروكيميائيه وبراتب حلو لكن المشكله دوام شفتات اغلب الاحيان 12 ساعه وكرف وهذا الشي اللي متعبني ..





ابي اكمل دراسه برا هندسه ومعدلي مايخدمني يعني لازم اطلع على حسابي الين التحق بالبعثه ويبغالي مبلغ وقدره ..

انا محتار بين اترك الوظيفه واطلع ادرس ويمكن اتوفق ويمكن ارجع واخسر الوظيفه؟؟ او اجلس هنا واتزوج واشتري سياره فاقل من سنتين آآ









اسف يمكن كلامي ملخبط بس ابي رايكم .. بين هالوظعين :









اني اجمع لي مبلغ خلال السنه ذي واغامر وافصل واطلع ادرس على حسابي يمكن التحق ويمكن لااا ..





او اني ارضا بوظيفتي وامسكها لان فيه ناس عاطلين ما حصلوها وانا ارفس النعمه برجولي بس راح اعيش حياتي شفتااات وكرف ولا احلم بالترقيات .. بس الايجابيات اني راح اكون نفسي بسرعه ؟؟





بالله شوركم حطوا نفسكم مكاني الهندسه تستاهل ان الواحد يغامر بوظيفته ولا لا ؟؟













تكفون وخاصه الشباب فزعتكم والله اني فحيره من امري

arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه