تعالو ياحوامل ابي معلومات عن مستشفى بقشان بجدة

0
السسلام عليكم

الله يسسهل لي ولكل حامل يارب

ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه يارب

/

بنات الله يسسعدكم ابي معلومات عن الدكتورة عايشه

بمستشفى بقشان الي بشارع التحلية مقابل مركز الحفني

/

ايش رايكم بالدكتورة.؟ كم سعر الولادة عندها

وكيف المستشفى بامانه من ناحية الاهتمام والممرضات

الدكتورة لو كانت الولادة جات بخارج دوامها يطلبوها لي وتجي

والا لا؟!!

/

بنات انا بكرية وبطبيعتي خوااافة موووت

وماتتخيلون وش قد مرعوبه من سالفة الولادة

ومقرره اخذ ابرة الظهر؟ايش رايكم

/

انا فتحت ملف بمستشفى الاطباء المتحدون

عند الدكتوره فاطمة النمر...بس صراحه انصدمت من الاسعار الي اتغيرت

لانو اقاربي ولدو عندها قبل سنتين كانت ب 6000

الحين ارتفعت وصلت 8500

عشان كذا قلت بغيررهاا واشوف بقشان الدكتورة عايشه

طبعآ سألت الدكتوره فاطمة عن الابره..قالت لي عادي كل الي استخدموهاا

مااحد اشتكى منهاا

بس ماادري مازلت خايفه منهاا

..

عطوني رايكم الله يسسسعدكم





المصدر http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha13/thread1876497/?amp;goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه