منــي طايق اعيش معــاهــا

0
السلام عليكم



كيف الحال ,, اخواني واخواتي

انا متزوج ليا كم شهر ومبسوط ,, شكل زوجتي ولون بشرتها وكم شغله ما جات على مزاجي بس قلت دام اني متقبلها وهيا تحبني وتعتني فيا فخلاص ,, احس انه بيننا حب وهيا تعشقني عشق ومو مقصره خادمتني وانا خادمها ولا ابخل عليها بشي





فيها عيب كبير وهوا الي مكرهني فيها الان ولما ادخل البيت ما نتكلم والله اني ماليا اي نفس بعد العمل اروح البيت

الموضوع انه تسير مشاكل بين اي زوجين ولكن احيانا تجيها حاله هستيريه مثلا لو غلط تيجي تحاسب تقلي ليش مو كدا غلط وانا ما اعرف اتكلم في جو كدا فاسكت واطنشها فتولع الامور بيننا واروح انام اجي كل شويه تكلمني كلمتين وتروح لين اقب فيها واطرطع عليها واسيب البيت وقبل لا اسيب البيت تنفجر يعلى صوتها وتبكي





طبعاً الموضوع صار اكتر من مره وقلتلها لو سار اكتر من مره ما حيصير طيب وبكرهك ,,, إلخ توافق وكل شي

ويرجع كل شي زي ما هوا

انا فكرت بالطلاق بصراحه انا مره قرفت

arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه