كرهت زوجي

0
السلام عليكم

انا عضوة جديده عليكم اتمنى تعتبروني اخت لكم

وحابه اطرح مشكلتي مع زوجي بالبدايه احب اتكلم عن نفسي اانا مو ناقصني شئ جمال وشهاده ودلع وطبخ وانوثه الحمدلله من شان كذا زوجي متعلق فيني الحمدلله لكن ابقولكم عنه هو حبوب يحبني بجنون طيب حنون علي يسمع كلامي لكن فيه هالسبب اللي ينرفزني ويخليني اعصب عليه واكرهه انو مايهتم فيني يعني مثلا لاتعبت يحس اني اكذب مايراعيني ولايوديني للمستشفى يحس اني اتدلع عليه انا زعلت عليه ورحت لبيت اهلي وجاء اخذني متاسف وانو ندمان وصدقته ورحت معاه وعطيته حب وحنان وللاسف اليوم ندمت اني حنيت عليه لان طفشني انا وطفلي مايهتم فينا قلت له بنودي ولدنا للمستشفى من شان تطعيمته متورمه وقالي مابها شئ وعادي مايحتاج مستشفى وطنش ونام المهم هوطبيعة لامبالي مايهتم كثير لابنفسه ولافينا الا باخواته المستشفى اذا احتاجوه يصير احرص منهم وجايني قبل كم يوم يشكي لي انو اخته تعبانه زكام وودي اوديها للحبيب انا طنشته لانو احسه كانه يقهرني وطنشته الا اليوم عصبت عليه وسبيته وقلت له راح اطلقك واتركك واترك ولدك عندك واروح ادور نصيبي مع رجال يهتم فيني و ف ابنائي مو مثلك بس تهتم باخواتك انا متزوجه محتاجه من يهتم فيني مو باخواته المهم زعلته ونام

ابسالكم هل انا مخطئيه يوم تكلمت وقلت له انو مهتم لخواته ومايهتم فينا

وهل فعلا حبه لي صادق لاني بديت اشك به كيف مايهتم فيني وهو يحبني

الله يسعدككم تعاطفوا معاي وحلو مشكلتي
من الموبايل


arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه