تكفون يارجال فسروا لي تصرفاته قبل ...

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



جائني زوجي في احد الايام وقال لي (انا خطبت ارمله لديها ثلاثة اطفال وسوف اتزوجها زواج مسيار لكي يفك السحر الذي بيننا او تنكسر العين حتى اني لن دخل بها وسأطلقها مباشره ولو احرجت من الناس فلن تتعدى الاسبوع واخترتها لان طلاقها لايضرها تكون ربحت مهر واثاث وغيره رغم ماعرض علي من بنات ابكار من وجهاء القبيله)



الارمله كانت زوجة اخيه وتوفي ثم تزوجت باخر وتوفي ، طبعا رفضت قطعيا وطلبت الطلاق رحمة بنفسي وبه وبأولادي لأني في اول ايام زواجنا صارحته بأني غيوره ولا احتمل ان يتزوج علي وخيرته مابين ان يقبلني او يطلقني واعيد له مادفعه لي فقال انه لايريد زوجة غيري وأقسم على المصحف بأنه لن يتزوج علي الا ان عصيته بشئ لايغتفر

ولكن مع الحاحه ووعده انه لن يلمسها وانه مسحور والسحر يفك بالزواج وافقت واخذت منه وعد رجل

وهذا ماعهدته عليه واحببته لاجله رجل فيه صفات رائعه لايكذب ولايراوغ

دخل بها وجائني ورائحة عطرها تفوح من ثيابه وبدأ بالمراوغه ولم يكن مسيار بل ليلة لي وليلة لها ولكن بدون أي حقوق اخرى لها فقط حقه هو ياخذه اما هي لااا فلا مصروف لها ولا تركب سيارته ولاتزور اهله ولكن في الاخير قال لي كنت اكذب عليك لترضي بالامر الواقع بدون مشاكل وانا لااريد ان اخسرك

وبعدها حاولت ان اصبر ولكن بلا فائده فالامر اقسم بالله خارج عن ارادتي فنار الغيره تاكلني انا المرأة التي يستشيرها الناس لرجاحة عقلها وادبها وطيب عشرتها اصبحت امرأة منحطة سافلة ولااظن ان هناك اسوأ مني حتى امام اطفالي اتلفظ بألفاظ يندى لها الجبين كل الخطأ بعد زواجه كان مني باختصاراصبحت الحياه مستحيله

فطلق زوجته وفرح بخلاصه منها وعودة حياتنا الى طبيعتها ولكن ارسلت له ( جاهه) من كبار قبيلتنا فلم يستطع ردهم وقالت ارجعني على ذمتك حتى لو لم تاتيني حتى نكمل سنه من زواجنا فطلقني فردها وتركها كما طلبت معلقه ،، ولكنه تعب نفسيا من وضعها لانها ترسل له بين الحين والاخر تطلب حقها ويرد عليها بان هذا وضعه واذا لم يعجبها فهومستعد لطلاقها

وكل ماهدأت امورنا واستقرت الاوضاع ارسلت فبدا من جديد





مشكلتي الان انه يحملني المسؤوليه ويقول انه لايستطيع الطلاق لانه يشعر باني انا من فرضته عليه وهذا ينقص من رجولته وانه لن يستطيع العيش معي بعدها رغم انه طلق بالبدايه وفرح بذلك ولايستطيع االرجوع لها لانه سيضحي بي وباطفاله من اجل امراه في بيتها وعند اهلها واطفالها



والان هل انا مذنبه انا لم اغشه ولم اخدعه رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه هو من خدعني وخدعها وظلمني وظلمها ويعلم يقينا ان الامر ليس بيدي ويشهد علي ربي لو استطيع الصبر لصبرت





انا مشتته الافكار لا استطيع فهمه وكأنه رجل غريب عني احيانا يقول انا احبك وزواجي غلطه ولكن انتظرها تطلب الطلاق واطلقها

واحيانا يقول لن اطلقها وساتزوج بالثالثه وانت ( تنطقين )عفوا على التعبير

احيانا يقول التعدد هاجس عندي ولااستطيع الصبر اريد الناس يروني مع زوجاتي وانا بينهم كالملك( رغم ان عنده ضعف جنسي احيانا ياخذ ثلاثه اشهر لايلمسني )



احيانا واحيانا واحيانااااااااا

الان له سبعة اشهر من تركها



فهموني الرجل هذا ماذا يريد وكيف يفكرهل هو صادق ويريد طلاقها ولماذا لايستطيع تطليقها ان كان لايريدها



( على فكره هو يعاني من الاكتئاب من سنوات وبيني وبينه فارق اجتماعي كبير دائما يحس اني اسيطر عليه )

arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه